"

حيل بسيطة للتغلب على تذمر طفلك

مروان القلموش

عائلتك

حيل بسيطة للتغلب على تذمر طفلك


بعد يوم حافل يقضيه طفلك بالخارج يلعب مع أصدقائه، سيأتي إليك مفصحًا عن رغبته في تناول بعض من الحلوى، وبعد أن تعددي له خياراتك المتاحة، ستكتشفي أن كل حلولك مرفوضة لأنه ملها ويريد شيئاً جديدًا.

 

لا مفر. لكي ترتاحي من الإلحاح سوف تشتري بعض الحلوى من الخارج مما سيضطرك إلى صرف الكثير من المال، أو أن تتركيه ليجلب بنفسه ما يحب من خارج المنزل، وهو أمر غير مأمون العواقب.

 

ولكي تتجنبي هذا المصير ، لابد لك من أن تبدعي شيئًا جديدًا يستحوذ على إعجاب طفلك، ويجعله يعتاد على الأكل بالمنزل.

 

إليك بعضاً من الوصفات والحيل التي ستساعدك على إبهار طفلك.

 

إذا مل طفلك من الكيك التي تقومين بتحضيره، فربما سيمكنك الاستحواذ مجددًا على ذائقته من خلال هذه الوصفة. كل ما عليك هو إحضار بعض من المقادير البسيطة وإضافة الموز عليها لتخرج بأفضل شكل ممكن كما في الفيديو التالي لطريقة تحضير: تشيزكيك بالموز .

 

فراولة الشوكولاتة بشكل قلب


في يوم حار، يكون البطيخ هو الحل الأمثل نظرًا لاحتوائه على الماء الذي يقوم بترطيب الجسم، كما أنه مصدر مهم للعديد من العناصر المفيدة لطفلك، وبالإضافة لكل ما سبق فإن طعمه الحلو سيجذب طفلك حتماً لتناوله، وبطريقة بسيطة يمكنك عمل جيلي البطيخ كما في الفيديو التالي..

 

جيلي البطيخ

 

 هل لازلت تعاني من عدم رضا طفلك؟ حسناً، ما رأيك بطريقة جديدة لعمل الكاب كيك، تعرفي على طريقة عمل كاب كيك بالجزر وصوص فادج الشيكولاتة..

https://www.fatafeat.com/article/19265-%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D8%A8%D8%B3%D9%8A%D8%B7%D8%A9-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%BA%D9%84%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%AA%D8%B0%D9%85%D8%B1-%D8%B7%D9%81%D9%84%D9%83

كاب كيك بالجزر وصوص فادج الشوكولاتة

 

الفراولة واحدة من أكثر الفواكه احتواءاً على عناصر الغذاء الأساسية، كما أنها مصدر مهم للعديد من الفيتامينات. إن كان طفلك من كارهي الفواكه، فإليك حيلة بسيطة يمكنك من خلالها عمل فراولة بالشيكولاتة التي بالإضافة لطعمها وقيمتها الغذائية سوف تمد جسمه بالكثير من النشاط .


فراولة الشوكولاتة بشكل قلب

المزيد من النصائح