"

البطاطا الحلوة والجزر والسبانخ أطعمة مهمة لطفلك في الشتاء استمتعي بوصفاتها المبتكرة

أمنية سعيد

عائلتك

البطاطا الحلوة والجزر والسبانخ أطعمة مهمة لطفلك في الشتاء  استمتعي بوصفاتها المبتكرة

يحتاج طفلك الكثير من الأطعمة المفيدة التي تمده بالطاقة والحيوية حتى يتغلب على برودة الطقس ويستطيع ممارسة مهمامه اليومية بنشاط وتركيز.

يحتاج طفلك الكثير من الأطعمة المفيدة التي تمده بالطاقة والحيوية حتى يتغلب على برودة الطقس ويستطيع ممارسة مهمامه اليومية بنشاط وتركيز.


نعلم جميعًا أهمية الألبان والجبن والخضروات وتأثيرها القوي على صحة الأطفال، فعليك الحرص أن تكون الوجبات الثلاثة التي يتناولها طفلك تضم جميع المواد الغذائية المفيدة له حتى يصبح الجهاز المناعي لديه قوي ويحارب الأمراض بسهولة.


تعرفي معنا اليوم في القائمة التالية التي أنقلها لك من موقع sayidaty.net على الأطعمة التي تمد طفلك بالطاقة في الشتاء:


البطاطا الحلوة:

تعد البطاطا الحلوة واحدة من أكثر الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات وألياف تمد الجسم بالطاقة، احرصي على تقديمها لطفلك حتى تقوم بتدفئته وتزويد نشاطه.

تعرفي على طريقة عمل كوكيز البطاطا الحلوة من هنا



الحساء:

يمكنك أن تقدمي لطفلك طبق من حساء الخضروات الذي يحتوي على جميع فوائد الخضروات والذي يكون ساخن أو دافئ فيقلل من شعور طفلك بالطقس البارد.

تعرفي على طريقة عمل حساء الخضروات مع الكالماري والصويا من هنا


السبانخ:

تعد السبانخ من المصادر الطبيعية لفيتيامين أ وفيتامين سي، بجانب احتوائها على كمية كبيرة من الحديد، فجميع العناصر السابقة تجعل جهاز المناعة لطفلك قوي وتقوم بتدفئه وتنشيط الدورة الدموية.

تعرفي على طريقة عمل كريب السبانخ من هنا


الجزر:

يحتوي الجزر على العديد من الفوائد التي تمد جسم طفلك بالطاقة، بالإضافة لوجود مادة " البيتا كاروتين" التي تحفز وتنشط جهاز المناعة فتحميه من الأمراض.

تعرفي على طريقة عمل عصير الجزر والبرتقال من هنا


المزيد من النصائح