"

استعيني بالسكر وعصير البطاطس أفضل الطرق للتخلص من العلامات البيضاء بعد الولادة

أمنية سعيد

جمال

استعيني بالسكر وعصير البطاطس  أفضل الطرق للتخلص من العلامات البيضاء بعد الولادة

بسبب الحمل والولادة قد يظهر على الجسم بعض العلامات البيضاء غير المحببة التي تنزعج منها النساء وقد يفقدن ثقتهن في نفسهن بسببها.

بسبب الحمل والولادة قد يظهر على الجسم بعض العلامات البيضاء غير المحببة التي تنزعج منها النساء وقد يفقدن ثقتهن في نفسهن بسببها. وهناك الكثير من مستحضرات التجميل التي يمكنك اللجوء إليها ولكنها قد تكون باهظة الثمن وغير مضمونة النتائج، فيمكنك الآن التخلص من تلك العلامات البيضاء بسهولة في المنزل باستخدام بعض المكونات الطبيعية المتوفرة لديك. 


تعرفي معنا اليوم على 4 عناصر طبيعية التي يمكنها مساعدتك في التخلص من العلامات البيضاء، أنقلها لك من موقع nisfeldunia.ahram.org.eg


زيت الخروع:

قومي بدهن زيت الخروع على المنطقة التي يوجد بها تلك الخطوط البيضاء يوميًا قبل أن تخلدي إلى النوم، وستلاحظين الفرق سريعًا حيث أنه قادر على إخفاء التجاعيد والخطوط البيضاء ويساعد الجلد على استعادة نضارته من جديد.


الصبار:

قومي بدهن المنطقة التي يوجد بها خطوط بيضاء بالصبار واتركيه لمدة 15 دقيقة على الجلد ثم اشطفيه بالماء الفاتر، فالصبار من النباتات المعروفة بقدرتها على حل الكثير من المشاكل الجلدية.


السكر:

السكر واحد من أفضل الطرق الطبيعية القادرة على تخليص الجسم من الخطوط البيضاء، فهو يساعد البشرة على التخلص من الجلد الميت وتجديد خلاياه سريعًا.


عصير البطاطس:

تحتوي البطاطس على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي ترمم خلايا الجلد وتعيد بناءه من جديد، اصنعي عصير البطاطس عن طريق هرس البطاطس ووضعها على المنطقة المتضررة ولفها بغلاف من البلاستيك.

المزيد من النصائح